كارانكا المدرب المساعد لفريق الكرة بريال مدريد يبدي سعادته بأداء المدافعين في مباراة الأمس أمام سلتا فيجو

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
أبدى ايتور كارانكا المدرب المساعد لفريق الكرة بريال مدريد سعادته بأداء المدافعين في مباراة الأمس أمام سلتا فيجو والتي حسمها الأبيض بهدفين نظيفين في الأسبوع الثامن من الدوري الأسباني (الليجا).


وقال كارانكا في المؤتمر الصحفي الذي نقله موقع ريال مدريد الرسمي " عاد راموس إلى مركز الظهير أيمن، ورافائيل فاران لعب دوره وبيبي أدى المتوقع منه وبرز دور الغاني مايكل ايسيان كظهير أيسر".


وأشاد المدرب المساعد بأداء الغاني إيسيان الذي تولى مهام الجانب الأيسر بدلاً من المصابين مارسيلو وفابيو كوينتراو، وشكل جبهة قوية دفاعية حرمت سلتا فيجو من استغلالها هجوميا، وقال "إنه لاعب كرة قدم لديه الكثير من الثقة والخبرة، والمدرب يعرفه والأدوار المختلفة التي يمكن أن يقوم بها، اليوم كانت مباراة مهمة في الشوط الثاني واستجاب ايسيان والفريق ككل وهو ما كنا نتوقعه منهم".


وأكمل "كنا نعرف أنه إذا فقدنا السيطرة على الكرة، فسوف يصب ذلك في مصلحة سلتا فيجو الذي يستحوذ جيداً عليها.
وألمح كارانكا إلى أن استبدال كاكا بانخل دي ماريا جاء لأسباب خططية وفنية رغبة من المدرب في اللعب بشكل منتظم في وجود دي ماريا على الجناح ومع أوزيل في وسط الميدان.


وسجل جونزالو هيجواين الهدف الأول للملكي، وضاعف النتيجة كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء.

0 تعليق على موضوع "كارانكا المدرب المساعد لفريق الكرة بريال مدريد يبدي سعادته بأداء المدافعين في مباراة الأمس أمام سلتا فيجو"